نتيجة الدراسة الوصفية التحليلية التى قام باعدادها فريق المنهج المدرسى بمدرستنا العقاد
صفحة 1 من اصل 1
نتيجة الدراسة الوصفية التحليلية التى قام باعدادها فريق المنهج المدرسى بمدرستنا العقاد
نتيجة الدراسة الوصفية التحليلية التى قام باعدادها فريق المنهج المدرسى بمدرستنا العقاد
الجدول العام المجمع لنسب تحليلات أعضاء فريق المنهج الدراسى
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
79 75 43 79 79
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
288 20 40 198 10 57
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
100 54 144
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
19 25 116 160
حللت البيانات بواسطة الاستاد-
عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- هيام عبد الفتاح عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
7 11 4 12 12
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
83 0 7 34 0 11
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 5 16
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 4 13 22
حللت البيانات بواسطة الاستاد-
عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- ايمان محمد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
11 20 9 11 11
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
46 4 43 9
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
18 6 29
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
2 8 18 24
حللت البيانات بواسطة الاستاد-
عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- جيهان السيد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
17 7 ه 12 27
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
40 5 33 11
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
12 14 29
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 2 25 30
حللت البيانات بواسطة الاستاد-
عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- اشرف مصطفى عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
15 16 9 9 4
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
19 12 9 26 2 10
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 8 21
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
6 5 12 20
حللت البيانات بواسطة الاستاد-
عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- سوزى سعد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
12 11 5 14 10
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
43 8 40 9
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 7 21
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 2 17 28
حللت البيانات بواسطة الاستاد-
عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- اشرف نظمى عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
17 10 11 21 15
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
57 8 7 57 8 7
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
25 14 28
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
2 4 31 36
الجدول العام المجمع لنسب تحليلات أعضاء فريق المنهج الدراسى



المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
79 75 43 79 79
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
288 20 40 198 10 57
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
100 54 144
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
19 25 116 160
حللت البيانات بواسطة الاستاد-

نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- هيام عبد الفتاح عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
7 11 4 12 12
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
83 0 7 34 0 11
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 5 16
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 4 13 22
حللت البيانات بواسطة الاستاد-

نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- ايمان محمد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
11 20 9 11 11
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
46 4 43 9
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
18 6 29
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
2 8 18 24
حللت البيانات بواسطة الاستاد-

نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- جيهان السيد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
17 7 ه 12 27
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
40 5 33 11
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
12 14 29
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 2 25 30
حللت البيانات بواسطة الاستاد-

نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- اشرف مصطفى عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
15 16 9 9 4
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
19 12 9 26 2 10
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 8 21
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
6 5 12 20
حللت البيانات بواسطة الاستاد-

نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- سوزى سعد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
12 11 5 14 10
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
43 8 40 9
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 7 21
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 2 17 28
حللت البيانات بواسطة الاستاد-

نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- اشرف نظمى عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
17 10 11 21 15
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
57 8 7 57 8 7
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
25 14 28
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
2 4 31 36

» مواهب شابة بمركز قدرات الانشطة بمدرستنا العقاد لصيف عام 2011
» الان يمكنك رؤيتنا على الفيس بوك - اعداد فريق المنهج الدراسى
» يسعد فريق المنهج التعليمى بمدرسة عباس محمودالعقاد أن يقدم لكم باكورة انتاجه من السلسلة الالكترونية
» هنا قم بانزال محتوى القرص الذى اعده فريق المنهج بالمدرسة - من خلال الرابط المكتوب - بوسطة أشرف نظمى
» دليلك الى الجودة - منقول بواسطة اشرف نظمى - فريق المنهج بوحدة الجودة
» الان يمكنك رؤيتنا على الفيس بوك - اعداد فريق المنهج الدراسى
» يسعد فريق المنهج التعليمى بمدرسة عباس محمودالعقاد أن يقدم لكم باكورة انتاجه من السلسلة الالكترونية
» هنا قم بانزال محتوى القرص الذى اعده فريق المنهج بالمدرسة - من خلال الرابط المكتوب - بوسطة أشرف نظمى
» دليلك الى الجودة - منقول بواسطة اشرف نظمى - فريق المنهج بوحدة الجودة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى