نتيجة الدراسة الوصفية التحليلية التى قام باعدادها فريق المنهج المدرسى بمدرستنا العقاد

اذهب الى الأسفل

نتيجة الدراسة الوصفية التحليلية التى قام باعدادها فريق المنهج المدرسى بمدرستنا العقاد

مُساهمة  Admin=Ashraf Nazmy في الجمعة يوليو 22, 2011 3:39 pm

نتيجة الدراسة الوصفية التحليلية التى قام باعدادها فريق المنهج المدرسى بمدرستنا العقاد
الجدول العام المجمع لنسب تحليلات أعضاء فريق المنهج الدراسى lol! lol! lol!
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
79 75 43 79 79
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
288 20 40 198 10 57
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
100 54 144
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
19 25 116 160
حللت البيانات بواسطة الاستاد- lol! عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- هيام عبد الفتاح عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
7 11 4 12 12
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
83 0 7 34 0 11
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 5 16
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 4 13 22
حللت البيانات بواسطة الاستاد- lol! عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- ايمان محمد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
11 20 9 11 11
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
46 4 43 9
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
18 6 29
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
2 8 18 24
حللت البيانات بواسطة الاستاد- lol! عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- جيهان السيد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
17 7 ه 12 27
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
40 5 33 11
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
12 14 29
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 2 25 30
حللت البيانات بواسطة الاستاد- lol! عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- اشرف مصطفى عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
15 16 9 9 4
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
19 12 9 26 2 10
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 8 21
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
6 5 12 20
حللت البيانات بواسطة الاستاد- lol! عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- سوزى سعد عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
12 11 5 14 10
المستوى الرضـــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
43 8 40 9
المستوى المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
15 7 21
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
3 2 17 28
حللت البيانات بواسطة الاستاد- lol! عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
نوع العينة -عينة مقصودة مستهدفة
حللت البيانات بواسطة الاستاد- اشرف نظمى عضو فريق المنهج التعليمى بالمدرسة
المستوى الصحى للمجتمع المحيط بالمدرسة -حاص بمعدلات المدخنين وغيرالمدخنين من المبحوثين مدخن احاول الاقلاع حاولت فلم افلح انتهيت منه لا ادخن
17 10 11 21 15
المستوى الرضــــــــــــــــــــــــــائى عن التلميد ومدرسى المدرسة ت نعم ت لا ت نسبيا م نعم م لا م نسبيا
57 8 7 57 8 7
المستوى المشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركى المجتمعى يساهم بتوزيع نسخ لا يستطيع يكتفى ويقصر معرفته على >ويه
25 14 28
مستوى الاهمية للدراسة الوصيفة التى استهدفها فريق المنهج التعليمى بالمدرسة خمس وعشرون% خمسون% خمس وسبعون% مائة%
2 4 31 36
avatar
Admin=Ashraf Nazmy
Admin

المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
الموقع : http://akadschool.webs.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akadschool.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى